القائمة الرئيسية

الصفحات

جويل ماردينيان تضع كاميرات تجسس على ابنها في بيته أثناء دراسته في لندن!

كشف البرنامج الذي يعرض حاليا على منصة شاهد، و هو برنامج واقع لحياة جويل ماردينيان الشخصية و عائلتها، كشف هذا البرنامج العديد من الحقائق و الأمور الغريبة أحيانا عن سيدة الأعمال الشهيرة جويل ماردينيان و التي لم يتوقعها الكثير من متابعي جويل.

خدمات الأعمال و سندات و كفاله و كازينو و محامي و الغاز و الكهرباء و النقاهة و العلاج و زراعة الشعر و التقنيات المرئية و دورات تكنولوجيا المعلومات  و بنك الراجحي و مصرف الراجحي و الربح من الانترنت و تداول و بورصة اسهم سنادات ذهب و اسعار الذهب و اسعار السيارات و سيارات جديدة سيارة


من بين أهم الأمور التي تم الكشف عنها هو مراقبتها اللصيقة لأولادها، إلى درجة تركيب كاميرات مراقبة في بيتها في لندن و الذي يقطنه ابنها الأكبر أثناء دراسته هناك. و صرحت جويل ماردينيان أن البيت مليان كاميرات حتى في المطبخ تم وضع كاميرات مراقبة.

في مقابلة لجويل ماردينيان في برنامج صباح الخير يا عرب تم سؤال جويل عن سبب تجسسها على ابنها و خلفية التضييق عليه بهذا الشكل. كان جواب جويل أن ابنها لا يزال تحت رعايتها و هي تحرص كل الحرص على أن يكون بأمان، لهذا تقوم بمراقبته في المنزل.

و أضافت جويل أثناء لقائها: " لا سمح الله لو تعرض ابني لمكروه كيف رح اعرف إنو تعرض لخطر، أكيد رح اعرف بعد فوات الأوان لهيك أنا ركبت كاميرات في كل زاوية من البيت لحتى يطمّن قلبي و هو بعيد علي".

و أكدت جويل أنها أم جدا متفانية و حريصة على أولادها، فهم يمثلون حياتها ككل. و أنها كشخصية من النوع الذي يهتم كثيرا للآخرين و يعمل على إسعادهم، فبإسعادهم تصبح سعيدة.

هناك المزيد من الأمور التي كشف عنها برنامج الواقع لحياة جويل ماردينيان، أهمها أيضا إعلان طلاقها من زوجهما كمال قدورة، لمعرفة حيثيات القصة اقرأ هذا المقال عن طلاق جويل ماردينيان.


تعليقات