القائمة الرئيسية

الصفحات

جويل ماردينيان تعلن طلاقها من زوجها و تصرّح: "احنا منفصلين منذ أكثر من 11 شهر"!

صرحت جويل ماردينيان في مقابلة لها مع برنامج صباح الخير يا عرب الذي يعرض على شاشة MBC أنها و زوجها كمال قدورة تطلقا نتيجة تفاقم المشاكل بينهما و عدم القدرة على التفاهم و الوصول إلى حلول وسطية بينهما، و هما منفصلين منذ أكثر من 11 شهر.

خدمات الأعمال و سندات و كفاله و كازينو و محامي و الغاز و الكهرباء و النقاهة و العلاج و زراعة الشعر و التقنيات المرئية و دورات تكنولوجيا المعلومات  و بنك الراجحي و مصرف الراجحي و الربح من الانترنت و تداول و بورصة اسهم سنادات ذهب و اسعار الذهب و اسعار السيارات و سيارات جديدة سيارة


كما صرحت سيدة الأعمال الشهيرة على المستوى العربي و العالمي جويل ماردينيان أن هذا الطلاق كان سببا في تأخر بداية تصوير البرنامج الجديد الذي يعرض حاليا على منصة شاهد، و هو برنامج الواقع، حيث تعرض فيه جويل حياتها الشخصية اليومية و علاقتها مع عائلتها و العمل و الناس حولها.

حضر أيضا زوج جويل ماردينيان البرنامج الصباحي، كمال قدورة، حيث أبدى رأيه فيما حدث، و صرح بأن جويل تمكنت من إقناعه بالذهاب إلى أخصائية مشاكل زوجية و أسرية، و هو أفضل قرار اتخذاه. فبعد حضور أكثر من 20 جلسة مع المعالجة الأسرية تمكنا من حل المشاكل التي كانت عالقة بينهما نتيجة سوء فهم كل منهما للآخر كرجل و كامرأة.

تم حل المشكل الذي كان سيقلب حياة جويل ماردينيان، و رجع الثنائي إلى عش الزوجية. كما تم مباشرة العمل على إنتاج البرنامج الواقعي الذي يكشف العديد من جوانب حياة جويل اليومية، و هي أمور جدا شخصية، غير متوقعة و غريبة في بعض الأحيان.
لمعرفة المزيد عن أهم ما أظهره برنامج الواقع من حياة جويل اقرأ هذا المقال الذي يحوي أهم حقائق تم الكشف عنها في حياة جويل ماردينيان.
أنت الان في اول موضوع

تعليقات